accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مهام قسم الشؤون المالية

1-اعداد الخطة السنوية للقسم بمشاركة اعضاء القسم وعقد اجتماعات مع اعضاء القسم لمناقشة الامور المالية في القسم .

2-متابعة الايرادات المتعلقة بالمديرية وتحويلها للجهات المختصة .

3-متابعة توزيع المعاملات المالية على الموظفين .

4-عمل مزاودة على اسعار الفائدة في بداية العام الدراسي من اجل اختيار البنك .

5-متابعة الانفاق من اموال فوائد التبرعات المدرسية والهلال الاحمر والمقا صف .

6-متابعة الكفالات المالية ومخاطبة كاتب العدل وارسال النسخة الاصلية لوزارة المالية 

7-متابعة جلود المقبوضات المستلمة وحسب المدة القانونية .

8-متابعة صرف رواتب التعليم الاضافي  من قبل معتمد الصرف وجميع معاملات معتمد الصرف من قبل الوزارة .

9-الاشراف على تزويد المعلمين المعنيين بكشوف رواتب .

10- متابعة معاملات تحويل الرواتب من بنك الى بنك .

11- يتابع المطالبات المالية الخاصة بالمديرية وفواتير المدارس في الوزارة ومتابعتها .

12-يتابع التسجيل والترحيل على سجل يومية  والترحيل على سجل الاستاذ العام .

13- يتابع فواتير الماء والكهرباء والهاتف مع الموظف المسؤول .

14- اعداد الرد على جميع مراسلات المدارس المتعلقة بالأمور المالية .

15- انتداب موظف من القسم في لجنة الصندوق الاردني الهاشمي .وفي اعمال معسكرات العمل التطوعي من اجل متابعة الامور المالية  الخاصة بالمعسكر .

16-استلام جلود المقبوضات من قسم اللوازم وتكليف احد موظفي القسم بإخراجها حسب الاصول 

17- يتابع مطابقة الوصولات المالية مع مبالغ الفيش المودعة وترحيلها الى دفتر يومية الصندوق .

18- يتابع تدقيق كشف البنك .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني