المملكة الاردنية الهاشمية
وزارة التربية والتعليم
مهام القسم :-
1-اعداد الخطة السنوية للقسم بمشاركة اعضاء القسم وعقد اجتماعات مع اعضاء القسم لمناقشة الامور المالية في القسم .
2-متابعة الايرادات المتعلقة بالمديرية وتحويلها للجهات المختصة .
3-متابعة توزيع المعاملات المالية على الموظفين .
4-عمل مزاودة على اسعار الفائدة في بداية العام الدراسي من اجل اختيار البنك .
5-متابعة الانفاق من اموال فوائد التبرعات المدرسية والهلال الاحمر والمقا صف .
6-متابعة الكفالات المالية ومخاطبة كاتب العدل وارسال النسخة الاصلية لوزارة المالية
7-متابعة جلود المقبوضات المستلمة وحسب المدة القانونية .
8-متابعة صرف رواتب التعليم الاضافي من قبل معتمد الصرف وجميع معاملات معتمد الصرف من قبل الوزارة .
9-الاشراف على تزويد المعلمين المعنيين بكشوف رواتب .
10- متابعة معاملات تحويل الرواتب من بنك الى بنك .
11- يتابع المطالبات المالية الخاصة بالمديرية وفواتير المدارس في الوزارة ومتابعتها .
12-يتابع التسجيل والترحيل على سجل يومية والترحيل على سجل الاستاذ العام .
13- يتابع فواتير الماء والكهرباء والهاتف مع الموظف المسؤول .
14- اعداد الرد على جميع مراسلات المدارس المتعلقة بالأمور المالية .
15- انتداب موظف من القسم في لجنة الصندوق الاردني الهاشمي .وفي اعمال معسكرات العمل التطوعي من اجل متابعة الامور المالية الخاصة بالمعسكر .
16-استلام جلود المقبوضات من قسم اللوازم وتكليف احد موظفي القسم بإخراجها حسب الاصول
17- يتابع مطابقة الوصولات المالية مع مبالغ الفيش المودعة وترحيلها الى دفتر يومية الصندوق .
18- يتابع تدقيق كشف البنك .
19- تقييم اداء العاملين في القسم .
كيف تقيم محتوى الصفحة؟
آخر تعديل
2024/02/24
يدعم إنترنت إكسبلورر 10+, جوجل كروم, فايرفوكس, سفاري
من الأفضل مشاهدة هذا الموقع من خلال شاشة 768 × 1366
البرنامج المطلوب للتصفح: Adobe Reader
عدد زوار الموقع: 97390