المملكة الاردنية الهاشمية
وزارة التربية والتعليم
بهدف تعرف درجة رضا المراجعين ( مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم ) عن الخدمات الإدارية والفنية المقدمة لهم في وزارة التربية والتعليم، وتفعيلاً لإجراء قياس رضا متلقي الخدمة (QP-09 ).
تم تعميم استبانة رضا متلقي الخدمة (المراجعين) في مركز الوزارة وفي مديريات التربية والتعليم ؛ ليتم تعبئتها ورقياً من قبـــــل المراجعين خـــلال الفــتـــــرة مــــــا بين (1 /12 –31 / 12 / 2016) ، وإدخالها الكترونياً من قبل المعنيين في مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم وفق :
برمجية إكسل لاستبانة مراجعي مركز الوزارة
برمجية إكسل لاستبانة مراجعي مديريات التربية والتعليم
كيف تقيم محتوى الصفحة؟
آخر تعديل
2024/02/24
يدعم إنترنت إكسبلورر 10+, جوجل كروم, فايرفوكس, سفاري
من الأفضل مشاهدة هذا الموقع من خلال شاشة 768 × 1366
البرنامج المطلوب للتصفح: Adobe Reader
عدد زوار الموقع: 97390