المملكة الاردنية الهاشمية
وزارة التربية والتعليم
بهدف التحسين والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للطلبة في وزارة التربية والتعليم، وتفعيلاً لإجراء قياس رضا متلقي الخدمة (QP-09 )، تم تعميم استبانة رضا متلقي الخدمة (الطلبة) على مديريات التربية والتعليم ، ووفق العينة المحددة ليتم تعبئتها خلال الفــــترة ما بين ( 15 – 30 / 4 / 2018) تمهيداً لاجراء دراسة بعنوان "درجة رضا الطلبة عن الخدمات المقدمة لهم من وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2017 /2018 " من قبل قسم البحث التربوي/ إدارة التخطيط والبحث التربوي.
كيف تقيم محتوى الصفحة؟
آخر تعديل
2024/02/24
يدعم إنترنت إكسبلورر 10+, جوجل كروم, فايرفوكس, سفاري
من الأفضل مشاهدة هذا الموقع من خلال شاشة 768 × 1366
البرنامج المطلوب للتصفح: Adobe Reader
عدد زوار الموقع: 97390